accessibility

قسم الموارد البشرية

أهداف ومهام القسم :
  • إصدار الكتب والقرارات الإدارية المتعلقة بالموظفين.
  • الإعلان عن الوظائف وفرز السير الذاتية وإجراء المقابلات الوظيفية. 
  • توظيف الكفاءات المناسبة وإتمام إجراءات التعيين والتوظيف.
  • تنفيذ برامج التعيين والتوجيه للموظفين الجدد.
  • إدارة الإجازات والحضور والغياب والنقل والترقيات.
  • متابعة العقود والتجديدات وإنهاء الخدمات.
  • تطبيق نظام تقييم الأداء ومتابعة نتائج التقييم واتخاذ الإجراءات التصحيحية.
  • حفظ ملفات وسجلات الموظفين.
  • ضمان الالتزام بقوانين العمل والانظمة والتشريعات ذات العلاقة.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟