accessibility

قسم الديوان

أهداف ومهام القسم :
  • استقبال وتوجيه جميع المراسلات الصادرة والواردة إلى المؤسسة من كتب رسمية وفاكسات وغيرها ومن ثم تسجيلها، وتصنيفها، ثم توجيهها إلى الأقسام أو الموظفين المعنيين.
  • حفظ وأرشفة جميع المراسلات والوثائق الرسمية الصادرة والواردة للمؤسسة.
  • تنظيم المراسلات الإدارية والوثائق الرسمية والبريد الاردني.
  • حفظ وتنظيم الأرشيف الورقي والإلكتروني.
  • المحافظة على سرية المعلومات والوثائق التي يتم التعامل معها، والالتزام بسياسات حماية البيانات.
  • توفير خدمة تصوير الوثائق والمعاملات مجانا لمتلقي خدمة المؤسسة.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟