accessibility

قسم الديوان

أهداف ومهام القسم :
  • استقبال جميع المراسلات الواردة إلى المؤسسة من معاملات وكتب رسمية وفاكسات وغيرها ومن ثم تسجيلها على نظام الارشفة الالكتروني وتصنيفها ثم توجيهها إلى المديريات والأقسام المعنية.
  • تسجيل الكتب والشهادات الصادرة عن المؤسسة على نظام الارشفة الالكتروني بعد تدقيقها ثم توجيهها الى الجهة المعنية.
  • استقبال وارسال جميع المراسلات الرسمية بين الجهات الرسمية الوطنية والتي تتم عبر نظام التراسل الالكتروني.
  • نشر التعاميم الخاصة بالعمل على البريد الالكتروني لموظفي المؤسسة.
  • حفظ وأرشفة جميع المراسلات والوثائق الرسمية الصادرة والواردة للمؤسسة.
  • تنظيم ارسال الوثائق الرسمية والمراسلات عبر البريد الاردني.
  • حفظ وتنظيم الأرشيف الورقي والإلكتروني.
  • المحافظة على سرية المعلومات والوثائق التي يتم التعامل معها، والالتزام بسياسات حماية البيانات.
  • توفير خدمة تصوير الوثائق مجانا لمتلقي خدمة المؤسسة.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟