accessibility

قسم الشكاوى

القسم المسؤول عن إستقبال الطلبات وتشمل ( الشكاوى ، الاقتراحات ، الاستفسارات ، الثناء ، الصفحات الالكترونية ) وتوزيعها حسب الأختصاص على المديريات المعنية و إدراجها على نظام الشكاوى الالكتروني الخاص بالمؤسسة حسب مقتضى الحال .

هذا وتم انشاء القسم سنة 2024 من خلال رفع مستوى شعبة الشكاوى التي انشئت وفقا للقرار الاداري التنظيمي المرفق الى مستوى قسم من اجل توسيع المهام ، ونظرا للاهمية القصوى التي توليها المؤسسة للاستجابة لشكاوى واستفسارات الموظفين ومتلقي الخدمة .

مهام القسم

arrow استقبال الطلبات من كافة قنوات الاتصال للطلبات بواقع سبعة ايام وعلى مدار 24 ساعة من خلال مسؤول وموظف قسم الشكاوى ويشمل ذلك العطل والاعياد الرسمية .

arrow استقبال الطلبات والشكاوى  التي ترد من مركز الاتصال الوطني ومنصة بخدمتكم التابعة لوزارة الاقتصاد الرقمي وتوثيقها وتحويلها الى ضباط الارتباط في المديريات واغلاقها  على الانظمة الخاصة بالوزارة  ضمن الاجراءات الاصولية المتبعة  من خلال ضابط ارتباط  محدد من قسم الشكاوى .

arrow توثيق  الطلبات والتي ترد من كافة قنوات الاتصال للطلبات  الكترونيا على نظام الشكاوى الالكتروني  الخاص بالمؤسسة

arrow تحويل الطلبات  الى المديريات المعنية من خلال ضباط الارتباط لاتخاذ الاجراء المناسب اصوليا .

arrow متابعة الطلبات الغير مغلقة على نظام الشكاوى الالكتروني بشكل دوري بهدف ضمان اغلاقها ضمن الفترة الزمنية المحددة بالقرار الاداري التنظيمي .

arrow اعداد التقارير الاحصائية دوريا للطلبات الواردة الى المؤسسة ونتائجها لرفعها الى الادارة العليا بهدف تقييم الاداء المؤسسي .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟