accessibility

أقسام مديرية الاجهزة الطبية والمستلزمات

قسم تسجيل الأجهزة الطبية والمستلزمات

المهام الرئيسية

arrow اجازة تداول المستلزمات الطبية والمعقمات والمطهرات (تسجيل).

arrow تعديل النشرة الداخلية لمستلزم طبي أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow اعتماد مواصفة نهائية لمستلزم طبي أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow تعديل غلاف خارجي و/أو داخلي لمستلزم طبي أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow تعديل ظروف تخزين أو تمديد مدة الصلاحية لمستلزم طبي أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow تقليص مدة الصلاحية لمستلزم طبي أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow إضافة عبوة لمستلزم طبي أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow الموافقة على صيغة إعلان (برشور) أو نشرات فنية لمستلزم طبي أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow إصدار تصريح (استفسارات، استثناءات، أي تعديلات جديدة تطرأ وغير مغطية في الأسس).

arrow إصدار شهادات حرية بيع للمستلزمات الطبية.

arrow تعديل التركيبة لمستلزم أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow تجديد التسجيل للمستلزمات أو المعقمات أو المطهرات المسجلة.

arrow الرد على الاستفسارات والاستشارات الفنية بخصوص تسجيل وتحليل المستلزمات الطبية والمعقمات والمطهرات.

arrow دراسة العينات المقدمة للتحليل ومطابقتها للمواصفات الفنية المعتمدة لدينا.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟